الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ترتيب المرشحين للفوز بدوري الأبطال في مكاتب المراهنات

15:04 16/02/2018

ازدادت حظوظ ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في مكاتب المراهنات بعد تغلبه على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في ذهاب ثمن النهائي، بينما انخفضت حظوظ النادي الفرنسي بشكل كبير.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية ترتيب المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم وفقاً لمكاتب المراهنات العالمية.

ويعد مانشستر سيتي المرشح الأبرز في الوقت الراهن للفوز باللقب، حيث يبلغ الرهان عليه 4 يورو لكل يورو، وهو أقل رهان بين جميع الأندية المتنافسة.

وصعد ريال مدريد من المركز الخامس إلى المركز الثاني بعد فوزه على سان جيرمان، حيث كان يبلغ الرهان عليه 9 يورو لكل يورو قبل مباراة باريس، وانخفض الرهان ليصل إلى 6 يورو لكل يورو بعد فوزه في المباراة.

ويأتي في المرتبة الثالثة برشلونة بـ6.5 يورو لكل يورو، وبنفس القيمة بايرن ميونخ، بينما تراجع باريس سان جيرمان من المركز الأول إلى المركز الخامس، حيث كان الرهان عليه 4.5 يورو لكل يورو قبل مباراة الريال، وبعد المباراة ارتفع ليصل إلى 10 يورو لكل يورو.

ويعد بازل الأقل ترشيحاً في مكاتب المراهنات، حيث يبلغ الرهان عليه 4501 يورو لكل يورو، أي أنه في حال راهن أحد الأشخاص بمبلغ 100 يورو على فوز الفريق السويسري بدوري الأبطال هذا الموسم وحدث ذلك بالفعل، فإنه سيجني أرباح تبلغ 45 ألف يورو.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

الأكثر قراءة