الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو ينافس 3 لاعبين على جائزة نجم الأسبوع

21:29 15/02/2018

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عن قائمة المرشحين للفوز بلقب نجم الأسبوع في دوري أبطال أوروبا بعد المباريات الأربعة التي لعبت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وشهدت القائمة تواجد البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد بعد تسجيله الهدف الثالث في شباك باريس سان جيرمان والذي ضاعف حظوظ الريال بالتأهل إلى ربع النهائي.

وسينافس مارسيلو على الجائزة ساديو ماني مهاجم ليفربول والذي سجل هاتريك في مواجهة بورتو يوم أمس، بالإضافة إلى إلكاي جوندوجان متوسط ميدان مانشستر سيتي والذي سجل هدفين في مرمى بازل.

أما اللاعب الأخير الذي ترشح للفوز بالجائزة فهو كريستيان إريكسن نجم توتنهام وصاحب الهدف الثاني في شباك يوفنتوس خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ولم تشهد القائمة تواجد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد رغم تسجيله هدفين في شباك باريس سان جيرمان، كذلك الأمر بالنسبة للنجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدف مميز للغاية في مرمى بورتو، علماً أن الأخير حصل على الجائزة 3 مرات خلال مرحلة المجموعات هذا الموسم.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة