الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدام ريال مدريد وسان جيرمان يسيطر على أغلفة الصحافة الإسبانية

أحمد تاضومانت

12:53 14/02/2018

سيطرت المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ، التي ستقام ضمن مباريات ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، على عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صبيحة اليوم الأربعاء .

وعنونت صحيفة آس غلافها بـ ” البطل الطامح ” ، كما أشارت إلى أن ثلاثي باريس سان جيرمان ( نيمار ، كافاني ومبابي ) سجلوا معاً 70 هدفاً ، بينما سجل الثلاثي الهجومي في ريال مدريد 38 هدفاً .

وأبرزت الصحيفة مطالب سيرجيو راموس ، قائد ريال مدريد ، للجماهير باستقبال حافلة الفريق في الساعة 18:30 بتوقيت إسبانيا .

أما صحيفة ماركا فقد اكتفت بوضع صورة الرقم ” 12 ” المُلصق على الجانب الأيسر لقميص ريال مدريد ، والذي يلمح إلى عدد بطولات الفريق في دوري أبطال أوروبا ، وجاء عنوانها بكلمة واحدة ” احترام ” .

وعلى أغلفة الصحف الكتالونية ، جاء عنوان صحيفة موندو ديبورتيفو في صفحتها الأولى يقول ” من هو ثاني أفضل لاعب في العالم ؟ ” ، ووضعت الصحيفة صورة ثنائية تجمع بين كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا .

وأوضحت صحيفة سبورت أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان يستهلان مشوارهما في دوري الأبطال من خلال معركة البيرنابيو .

ويسعى ريال مدريد لإنقاذ موسمه بعد المستوى الباهت محلياً سواء بالخروج من كأس ملك إسبانيا أو الابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني ، بينما يرغب باريس سان جيرمان لتكرار ما فعله في مثل هذا اليوم من الموسم الماضي حين أطاح ببرشلونة برباعية نظيفة .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة