الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عذراً يوم الفالنتاين .. فأنغام دوري الأبطال هي عيد الحب الحقيقي

أحمد تاضومانت

12:20 14/02/2018

إنه يوم الرابع عشر من فبراير ، حيث يحتفل الجميع حول العالم بعيد الحب ، يتبادل فيه العشاق والأحباب الهدايا والرسائل الغرامية تعبيراً عن الحب والهيام ، إلا عشاق كرة القدم ، إذ هناك نوعاً آخر من الاحتفال تقدمه لنا الساحرة المستديرة ، وهو مباريات من العيار الثقيل في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

لقد بات الوصول إلى حل جذري للأزمة التي تواجه الرجال من عشاق كرة القدم ، والمرتبطين في الوقت ذاته ، بمثابة فك رموز نظرية علمية معقدة .. إنها أزمة الاحتفال بـ”عيد الحب” في الوقت الذي ستقام فيه عدد من المباريات الهامة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ، وهي الأزمة التي يتحشاها الجميع .

إن محاولة التوفيق بين الأمرين أشبه بالسير فوق خيط رفيع أرق من شعرة وأمضى من سيف قاطع ، فلا يكاد المرء يتفادى النكد من عشيقته ، حتى تداهمه متعة كرة القدم التي سيفوتها ، ليقف العاشق المتيم بسحر كرة القدم في فوضاه حائراً كمسمار مدقوق بإحكام .

ويرتبط غالبية الرجال بالتواجد في محل عملهم طوال أوقات النهار في هذا اليوم ، نظراً لكون الأربعاء يوم عمل طبيعي دون إجازات ، وهو ما سيضعهم بين فكي كماشة ، خاصة وأن الليل تنتظره مباريات هامة على غرار مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد من جهة ، وصدام ليفربول وبورتو من جهة أخرى .

ويعد النشيد الرسمي لدوري أبطال أوروبا ، من أشهر المقطوعات الموسيقية في العالم ، وأصبح لحنه عالقاً في أذهان كافة عشاق الجلد المدور ، الذين يشعرون بإثارة وشغف مباريات البطولة بمجرد سماعهم ألحان هذا النشيد .

إن الرابع عشر من فبراير مكتوب في تاريخ الغارقين في قصائد نزار ، لكن اليوم بات موعداً للرقص على موسيقى دوري الأبطال ، وليبحث العشاق عن يوم آخر .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة