الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاري كين يكرر إنجاز جيرارد التاريخي في دوري أبطال أوروبا

00:37 14/02/2018

واصل المهاجم الإنجليزي هاري كين تألقه على الصعيد التهديفي وذلك بتسجيله هدف تقليص الفارق في المباراة التي تجمع فريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح يوفنتوس التسجيل في المباراة المقامة على ملعبه “يوفنتوس ستاديوم” بثنائية سجلها الأرجنتيني جونزالو هيجواين، قبل أن يعدل هاري كين النتيجة بالهدف الذي سجله هاري كين.

ووصل كين إلى الهدف السابع له في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، ليصبح أكثر لاعب إنجليزي يسجل أهدافاً في موسم واحد من البطولة.

ويتعادل الهداف الإنجليزي مع مواطنه ستيفين جيرارد الذي سجل نفس العدد من الأهداف في البطولة، وكان ذلك بقميص ليفربول في موسم 2008-2009.

وجاء هدف كين في المباراة بعد انفراد أمام حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون الذي أخطأ بالخروج من أجل التصدي للكرة قبل أن يقوم نظيره الإنجليزي بمراوغته.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة