الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتفوق على سان جيرمان في التشكيلة ” الأسوأ ” بين الفريقين

أحمد تاضومانت

03:06 12/02/2018

ينتظر عشاق كرة القدم عامة وعشاق الكرة الأوروبية خاصة ، قمة قمم ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، يوم الأربعاء المقبل ، بين ريال مدريد الإسباني الذي استعاد توازنه في الفترة الأخيرة ، وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي بصم على مستويات كبيرة منذ بداية هذا الموسم .

وعلى الرغم من اللاعبين الممتازين الذين يلعبون في الفريقين حالياً ، فإن هذا لا يمنع أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان يضمان لاعبين خيبوا التوقعات هذا الموسم .

وشهد المستوى الفردي للاعبي ريال مدريد تراجعاً مخيفاً منذ بداية الموسم ، ما جعل الفريق يخرج من سباق التتويج بالدوري الإسباني والإقصاء من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس ، بينما قدم أغلب لاعبي باريس سان جيرمان أداءً راقياً في مختلف المسابقات ، الأمر الذي سمح للفريق الباريس اعتلاء قمة الدوري الفرنسي ناهيك عن احتلال صدارة مجموعته في دوري الأبطال .

وحرصاً منا في موقع سبورت 360 عربية على مواكبة جميع أحداث هذه القمة الكبيرة ، اخترنا لكم التشكيلة الأسوأ للفريقين ، واعتمدنا في اختيارنا على أداء اللاعبين في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري .

وجاءت التشكيلة على الشكل التالي :

حراسة المرمى : كيكو كاسيا ( ريال مدريد )

خط الدفاع : أشرف حكيمي ( ريال مدريد ) / جيسوس فاييخو ( ريال مدريد ) / رافاييل فاران ( ريال مدريد ) / ثيو هيرنانديز ( ريال مدريد ) .

خط الوسط : لاسانا ديارا ( باريس سان جيرمان ) / خافيير باستوري ( باريس سان جيرمان ) / كارلوس كاسيميرو ( ريال مدريد ) / تياجو موتا ( باريس سان جيرمان ) .

خط الهجوم ( حاتم بن عرفة ( باريس سان جيرمان ) / كريم بنزيما ( ريال مدريد ) .

 **فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة