الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سامي خضيرة: نمتلك شيئاً لا يتواجد في توتنهام

18:00 09/02/2018

كشف لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة عن الفرق بين فريقه يوفنتوس الإيطالي ونظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي قبل المواجهة التي تجمعهما مساء الثلاثاء القادم ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير مستويات رائعة خلال الموسم الحالي، حيث يحتل يوفنتوس وصافة الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نابولي، بينما يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الخامس من الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن الثالث وخمس نقاط عن الثاني.

وقال سامي خضيرة في تصريحات لشبكة “بي بي سي” البريطانية “توتنهام يمتلك دفاع وخط وسط جيدين وخط هجوم على مستوى عالمي، لكن عامل الخبرة يصب في صالح يوفنتوس، المنافس فريق شاب وأقل خبرة، لكن علينا الحذر في كل الأحوال”.

وتابع لاعب الوسط الألماني حديثه مشيداً بهدافي الدوري الإنجليزي هاري كين والذي يعتبر لدى الكثيرين المهاجم الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية.

وأضاف “هاري المهاجم الأكثر تكاملاً في العالم، وهنالك روبرت ليفاندوفسكي وجونزالو هيجواين، لكن كين لديه قدرة كبيرة على التسجيل وبطرق عديدة سواء بالرأس أو بالقدمين أو من لمسة واحدة كذلك بالمراوغة”.

يذكر أن هاري كين يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية برصيد 22 هدفاً سجلها بقميص توتنهام خلال الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة