الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يفتقد سلاحاً بارزاً أمام توتنهام في دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

01:34 05/02/2018

أشار ماسيمليانو أليجري ، مدرب ليفربول ، إلى غياب لاعب خط وسط الفريق ، الفرنسي بليز ماتويدي ، عن مواجهة الذهاب للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي بسبب الإصابة .

وتعرض ماتويدي للإصابة في مباراة فريقه أمام ساسولو ، بالجولة 23 للدوري الإيطالي عند الدقيقة 26 من بداية اللقاء ، وغادر على إثرها أرضية الملعب .

وأكد أليجري غياب ماتويدي عن لقاء فيورنتينا ولقاء الذهاب ضد توتنهام ، مشيراً إلى توفر البدائل المناسبة للنجم الفرنسي .

وقال أليجري عن بليز ماتويدي ” إنه يعاني من مشكلة عضلية ، من الصعب رؤيته متاح ضد توتنهام ولكن لدينا ماركيزيو ، الذي قام بعمل جيد اليوم .. تم استبدال خضيرة وروجاني كإجراء احترازي ” .

وتحدث المدرب الإيطالي عن فوز فريقه أمام ساسولو ، حيث قال ” اليوم كان من المهم الفوز لأننا أزلنا صاحب المركز الخامس من معركة البطولة ، سنحاول أن نكون أفضل من نابولي ونفوز بالأسكوديتو السابع على التوالي ” .

وأضاف ” الجمعة سنلعب مع فيورنتينا حيث يوجد تنافس كبير وسيتعين علينا الفوز ، هجواين سيكون حاسم في دوري الأبطال .. تدريب المنتخب الإيطالي ؟ لا على الإطلاق ” .

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد الفوز بسباعية نظيفة على ساسولو ، فيما يتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة .

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة