الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الباريسي يقدم مكافأة كبيرة للاعبين مقابل الفوز على تشلسي

رامي جرادات

14:52 09/03/2015

ذكرت صحيفة "لوفيجارو"الفرنسيىة أن إدارة باريس سان جيرمان رصدت مبلغ ضخم كمكافأة للاعبين في حال تمكن الفريق من الفوز على تشلسي يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في إياب دور الستة عشر من بطولة دور أبطال اوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدف تشلسي إيفانوفيتش في الدقيقة 63، ورد إديسنون كافاني بهدف التعادل عند الدقيقة 56.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي الباريسي ستقدم ربع مليون يورو لكل لاعب في حال وصل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشمل المكافأة 100 ألف يورو مقابل التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، و150 ألف يورو في حال نجح الفريق في الفوز على تشلسي في معقله.

اقرا أيضاً: ديفيد لويز يرفض وصف مورينيو بـ "السبيشل ون"

اقرأ أيضاً: سان جيرمان يحكم قبضته على الصدارة برباعية تهز شباك لانس

وأشار المصدر ذاته إلى حصول كل لاعب من باريس سان جيرمان على 450 ألف يورو في حال وصل الفريق إلى نصف النهائي و700 ألف يورو لبلوغ المباراة النهائية، أما في حال حقق الفريق اللقب فسيحصل كل لاعب على مكافأة قدرها مليون يورو.

وكان باريس سان جيرمان قد أقصي على يد تشلسي في الموسم الماضي من دور ربع النهائي بعد أن استفاد الأخير تسجيله هدف في ملعب حديقة الأمراء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

الأكثر قراءة