الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا لن يطبق تقنية حكم الفيديو في دوري الأبطال

سامر جرادات

16:20 24/01/2018

صرح رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعدم رغبته في تطبيق تقنية حكم الفيديو بشكل سريع في مسابقة دوي أبطال أوروبا لأن الحكام والجماهير لم يفهموا التقنية بعد.

الرئيس يرى بأنه من المبكر جداً تطبيق هذه التقنية في أقوى بطولة للأندية في عالم كرة القدم، والتسرع في عملية تطبيقها سيكون ضرره أكبر بكثير من نفعه حسب وجهة نظره.

وقال الرئيس في تصريح لصحيفة تيليجراف البريطانية “نريد أن تكون الفكرة من استخدام التقنية واضحة، وهي ما زالت بعيدة تماماً عن ذلك. هناك حكام لم يفهموا بعد التقنية وما المغزى منها، والجماهير أيضاً لم تفهمها بعد. من المبكر جداً تطبيق هذه التقنية”.

وأصبح تواجد تقنية حكم الفيديو مطلباً رئيسياً لجماهير كرة القدم ووسائل الإعلام بعد أن كثرت الأخطاء في المباريات الحاسمة والمصرية من دوري أبطال أوروبا، إلا أن الرئيس يبدو غير متعجلاً لتلبية هذه المطالب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة