الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليويفا يتخذ قراره بخصوص عضة سواريز لديميكيليس

رامي جرادات

21:31 25/02/2015

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اليوم الأربعاء عن عدم فرض عقوبة على لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني بعد ان حاول عض يد ديميكيليس مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقاد سواريز فريقه للفوز على مانشستر سيتي بفضل تسجيله هدفين خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الإتحاد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقتطت عدسات الكاميرات سواريز وهو يحاول عض يد المدافع الأرجنتيني ديميكيليس في أحد اللقطات، وهذا الأمر آثار جدل كبير في الصحف العالمية التي طالبت بمعاقبة اللاعب لقيامه بهذا السلوك للمرة الرابعة في مسيرته.

وقرر الإتحاد الأوروبي عدم الإنصياع لمطالب وسائل الإعلام وأكد انه لن يعاقب المهاجم الأوروجوياني كون الحكم لم يذكر اي شيء بخصوص هذا الأمر في تقريره.

اقرأ أيضاً: لويس سواريز يسجل أرقاماً تاريخية مع برشلونة

اقرأ أيضاً: فيديو وصور .. سواريز يعض لاعب مانشستر سيتي

وكان سواريز قد تلقى عقوبة قاسية من الفيفا بالحرمان من ممارسة كرة القدم لمدة أربعة أشهر إضافتاً للإيقاف عن المشاركة في تسع مباريات دولية، وذلك بسبب عض كتف المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال كأس العالم في البرازيل.

وخاض لويس سواريز 22 لقاء بقميص برشلونة في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل تسعة أهداف كما انه قدم ثماني تمريرات حاسمة.

ووضع برشلونة قدم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على مانشستر سيتي في معقله بهدفين مقابل هدف في مواجهة كادت ان تسفر عن نتيجة تاريخية لمصلحة النادي الكاتالوني لولا سوء الحظ ورعونة المهاجمين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة