الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري: الكالتشيو مختلف تماماً عن دوري أبطال أوروبا

أحمد رمضان

13:08 25/02/2015

أكد مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري أنه ليس قلقاً من مباراة الإياب في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوز فريفه بهدفين مقابل هدف على بوروسيا دورتموند في المواجهة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء في مدينة تورينو.

وتقدم نادي السيدة العجوز عن طريق المهاجم كارلوس تيفيز في الدقيقة الثالثة عشرة ، فيما سجل الضيوف هدف التعادل بواسطة الألماني ماركو ريوس في الدقيقة الثامنة عشرة ، فيما سجل ألفارو موراتا هدف الفوز للبيانكونيري في الدقيقة الثالثة والأربعين.

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس يهزم دورتموند ويؤجل الحسم لمواجهة الإياب

ريوس: يوفنتوس فريق قوي ولكننا قادرون على هزيمتهم

وقال المدرب أليجري بعد نهاية المباراة : "علينا البحث عن نقاط الضعف واستغلالها ، أعتقد أننا كنا في مستوى جيد كما قام بوفون بالعديد من التصديات الجيدة ، نحن بحاجة للتوازن أكثر في لقاء العودة لأننا في الدوري الإيطالي لا نلعب سبعون دقيقة من دون الكرة".

وفيما يتعلق بمباراة الإياب أمام بوروسيا دورتموند واضاف : "أنا لست قلقاً بشأن مباراة الاياب رغم أنها في دوري أبطال أوروبا وخاصة في هذه المرحلة من المسابقة ، نحن نلعب مع أفضل الفرق في أوروبا وعلينا ان نتحلى بالصبر وأن نكون أكثر تنظيماً في خط الدفاع".

وأعرب مدرب يوفنتوس عن أسفه من الخطأ الذي ارتكبه المدافع جورجيو كيليني وهو ما أدى إلى هدف التعادل وقال : "إنه أمر مؤسف ولكن هذه الأمور تحدث ، أنا سعيد بما قام به الفريق الذي قدم صورة جيدة وعرف كيف يهاجم عندما سنحت له الفرصة".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

قرار مفاجئ من يايسله قبل مواجهتي الرائد والفيحاء

إشارة جديدة تؤكد رحيل دي يونج وأراوخو عن برشلونة في الصيف!

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

الأكثر قراءة