الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. جماهير تشلسي تمنع رجلاً أسود من ركوب القطار

أحمد رمضان

13:04 18/02/2015

قامت جماهير تشلسي بمنع رجل من أصحاب البشرة السوداء من ركوب القطار في مترو الأنفاق بالعاصمة الفرنسية باريس بعد المباراة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وجاء هذا الحادث المثير للجدل بعد تعادل تشلسي مع باريس سان جيرمان بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب الدور ثمن النهائي  من دوري الأبطال.

اقرأ أيضاً:

مورينيو يحذر تشلسي من غواصي باريس سان جيرمان

فيديو.. دفاع تشيلسي يسجل هدف في شباك سان جيرمان

وقام الرجل بمحاولة ركوب القطار حسبما كشفت صور الفيديو ، إلا أن جماهير تشلسي منعته من الدخول ، ثم عاد هذا الشخص وحاول الركوب مرة أخرى ثم عادت الجماهير وأخرجته.

وقامت جماهير تشلسي بعد ذلك بترديد أغنية عنصرية وهي "نحن عنصريون وهذه هي الطريقة التي نحبها" ، في إشارة إلى همجية التعامل مع الأشخاص من ذوي أصحاب البشرة السوداء.

وتؤكد بعض المصادر في الصحف البريطانية أن تشلسي قد يواجه عقوبات من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد هذه الحادثة ، خصوصاً أنه يعاقب بشدة على مثل هذه التصرفات.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

خماسي نجوم برشلونة يشتكون من تشافي هيرنانديز

جيسوس يؤكد وجود مفاوضات مع الهلال لتجديد عقده

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

الأكثر قراءة