الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ماتيو يكشف عن ايجابيات وسلبيات ريال مدريد

مالك الرواشدة

20:24 17/02/2015

كشف الإيطالي دي ماتيو المدير الفني لشالكه 04 عن حظوظ فريقه عندما يواجه حامل اللقب ريال مدريد، مشيراً إلى صعوبة المهمة التي تنتظره.

ويستقبل شالكه 04 يوم غداً الاربعاء على ارضية ميدانه"فيلتينس ارينا" ريال مدريد ضمن ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال دي ماتيو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "عندما يخوض ريال مدريد اي مواجهة فهو المرشح الطبيعي للفوز، لكن نحن جاهزون لخوض التحدي وسنعلب من أجل تحقيق الفوز".

إقرأ ايضاً .. ريال مدريد يعرض رونالدو للبيع !.

إقرأ ايضاً .. ريال مدريد لن يكون في نزهة ضد شالكه .. هل ستحدث مفاجأة؟.

وأضاف "نواجه العديد من المشاكل على مستوى الغيابات وسنخوض مواجهة الغد من دون فابيان جيفير لحاجته إلى الراحة، على اي حال مباراة الغد ستكون اختباراً صعباً وحقيقاً في نفس الوقت".

وأكمل "لديهم العديد من النقاط الإيجابية ابرزها وجود أفضل لاعب في العالم ضمن صفوفه وهو قادر على حسم اي مواجهة يخوضها بمفرده".

وأختتم تصريحه قائلاً " لكن في المقابل لديهم العديد من النقاط السلبية وسنركز عليها ونحاول قدر الإمكان الاستفادة منها كما فعل أتلتيكو مدريد".

الجدير بالذكر ان ريال مدريد واجه الموسم الماضي شالكه في نفس الدور من المسابقة الأوروبية والحق الهزيمة بالفريق الألماني ذهاباً وايابا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة