الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد وتوقيت قرعة دوري أبطال أوروبا – دور الستة عشر

عمرو محيي الدين

10:17 11/12/2017

مع ختام منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، سوف ينتقل اهتمام جمهور كرة القدم مباشرة إلى موعد وتوقيت قرعة مرحلة ثمن النهائي للمسابقة العريقة، لمعرفة شكل المباريات الثمانية التي تجمع 16 ناديا نجحوا في العبور من الدور الأول.

وفقا للجدول الزمني الموضوع بواسطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” سيكون موعد وتوقيت قرعة دوري أبطال أوروبا- دور الـ16، يوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر الجاري.

وسيكون موعد انطلاق حفل القرعة تحديدا في الساعة 11 صباحا بتوقيت العاصمة الإنجليزية لندن، والساعة 2 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 3 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويمكن مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا- دور الـ16، التي تقام في نيون السويسرية، بواسطة الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي يتيح خاصية البث المباشر بشكل مجاني، بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية الناقلة صاحبة حقوق البث في الشرق الأوسط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

الأكثر قراءة