الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي ليس جيداً بما يكفي للفوز على برشلونة

أحمد رمضان

12:48 11/02/2015

أعرب مدافع برشلونة السابق رونالد كومان عن ثقته من قدرة الفريق الكتلوني على إثبات نفسه باعتباره خصماً قوياً للغاية عندما يواجه مانشستر سيتي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة الإسباني ضيفاً على مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما ستقام مباراة الإياب بين كلا الفريقين على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضاً:

راكيتيتش: أريد الذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا

هاملز: لست بحاجة دوري أبطال أوروبا لكي أكون سعيداً

وتحدث مدرب ساوثامبتون عن هذه المواجهة وقال : "برشلونة أفضل من مانشستر سيتي حالياً ، بالإضافة إلى أن برشلونة لديها ميزة لعب مباراة الإياب على ميدانه وهو مرشح بغض النظر عما إذا لعب على ميدانه أو خارجه".

وحذر رونالدو كومان من مهارات لاعبي مانشستر سيتي واضاف : "مانشستر سيتي لديه الكثير من الجودة وهو منافس جيد جداً ، ولكني لا أعتقد أنه قادر على هزيمة برشلونة في هذه المواجهة".

وأكد كومان أن برشلونة أكد في الأسابيع الأخيرة أنه لا يعاني من أزمة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في جميع المسابقات وقال : "رأيت برشلونة يلعب عدداً من المرات وقد أعجبني أدائهم ضد أتلتيكو مدريد من البداية وحتى النهاية".

وتابع بقوله : "مستوى برشلونة كان عالٍ جداً ، حيث كان يحرك الكرة في جميع أنحاء الملعب بجانب الضغط الشديد على دفاع الخصم ، مستوى البارسا وصل إلى حد الكمال وهو ما يؤكد أن ليس هناك أزمة منذ وقت ليس ببعيد ، إلا أن كرة القدم بها الفترات الجيدة والسيئة".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

الأكثر قراءة