الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب بورتو: إبقاء كاسياس على الدكة؟ لم أخطئ بذلك

سامر جرادات

14:03 18/10/2017

رفض سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي القول بأنه أخطأ بعدم إشراك إيكر كاسياس كأساسي خلال مواجهة فريقه الأخيرة ضد المضيف لايبزيج الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

كونسيساو فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإجلاس كاسياس على دكة البدلاء لصالح زميله جوزيه سا أمس الثلاثاء، وهذه المرة الثانية التي يشارك فيها سا كأساسي.

ولم يغيب كاسياس عن أي مباراة في الدوري البرتغالي أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي حيث خاض 10 مباريات ساعد خلالها فريقه على تحقيق 8 انتصارات وتعادل وهزيمة، كما أن شباكه استقبلت 3 أهداف فقط في 8 مباريات من الدوري البرتغالي مما شكل غيابه عن مواجهة لايبزيج مصدر حيرة للجماهير ووسائل الإعلام.

وتلقى بورتو الهزيمة بنتيجة 2-3 في غياب كاسياس، رغم ذلك رفض المدرب الاعتراف بخطئه قائلاً بعد اللقاء “أعتقد أننا أشركنا أفضل 11 لاعب نملكهم بناءً على العمل اليومي للفريق وبناءً على طبيعة الخصم. لا يهمني حجم الضجيج الذي نتج عن قراري”.

يذكر أن جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد فجر ضجة أكبر موسم 12\2013 حينما أجلس كاسياس على دكة بدلاء ريال مدريد لصالح زميله أنطوان أدان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة