الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يسقط بالتعادل الثاني وإشبيلية يهزم ماريبور

00:41 27/09/2017

سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي في المواجهة التي جمعته مع سبارتاك موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وكان سبارتاك موسكو المبادر بالتسجيل قبل أن يخطف ليفربول نقطة التعادل بعد ذلك، ليسقط في فخ التعادل للجولة الثانية على التوالي بعد تعادله أمام إشبيلية في الجولة الأولى.

وسجل هدف سبارتاك موسكو اللاعب فيرناندو في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يعادل فيليب كوتينيو النتيجة لليفربول في الدقيقة 31، في مباراة شهدت إضاعة فرص عديدة للاعبي الريدز.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة والمجموعة حقق إشبيلية الفوز على ماريبور السلوفيني بثلاثية نظيفة سجلها وسام بن يدر في الدقائق 27 و38 و83 على التوالي.

وبعد نهاية المباراتين يتصدر إشبيلية المجموعة بأربع نقاط، بينما يحتل ليفربول وسبارتاك موسكو المركزين الثاني والثالث بنقطتين لكل فريق وماريبور رابعاً بنقطة واحدة.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة