الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري: هيجواين ليس مشكلة يوفنتوس !

22:08 26/09/2017

أصر مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري بأن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين ليس مشكلة الفريق في الفترة الحالية رغم انخفاض مستواه.

ويشهد الموسم الحالي انخفاض ملحوظ على مستوى هيجواين، ليقرر أليجري إشراك ماريو ماندزوكيتش مكانه في مباراة ديربي تورينو الأخيرة والتي انتهت بفوز يوفنتوس برباعية نظيفة.

وقال أليجري قبل مواجهة أولمبياكوس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا “لم أقرر من سيلعب في المراكز الهجومية الأربعة حتى الآن، لكن هيجواين ليس المشكلة، المشكلة ستكون إذ لم يلعب ليوفنتوس”.

وأضاف “نحن نلعب كل ثلاثة أيام والتناوب طبيعي، جونزالو يفعل ما يقوم به دائماً لا أكثر ولا أقل، بيانيتش وماتويدي سيلعبان في الوسط، بينما ماركيزيو غير جاهز وسامي خضيرة خاض التدريبات، رودريجو بينتاكور الوحيد الذي يستطيع تغطية غيابهما”.

وختم “لا نستطيع التقليل من المواجهة لأن كل خصم في دوري الأبطال صعب، أولمبياكوس فريق سريع ويمكن له أن يؤذينا، علينا الفوز وغير ذلك ستصبح حساباتنا معقدة”.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة