الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السيناريو الأفضل والأسوأ للإنجليز في قرعة دوري أبطال أوروبا

11:09 24/08/2017

ضمت إنجلترا تواجد خمسة أندية في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وهي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الذين احتلوا المراكز الثلاثة الأولى من الدوري الإنجليزي بجانب مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي وليفربول الذي تخطى الدور التأهيلي.

وتحتوي قرعة دور المجموعات على 32 فريقاً تقسم على 4 مستويات، في كل مستوى 8 فرق ليشكلوا مجموعة تضم أربع فرق من أصل 8 مجموعات.

وتقام مساء اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا عن دور المجموعات والتي ستشهد بالتأكيد مواجهات من العيار الثقيل خاصة للأندية الإنجليزية، وستكون أفضل وأسوأ السيناريوهات لهم كالأتي:

الأسوأ

1- تشيلسي (التصنيف الأول) : مواجهة برشلونة أو أتلتيكو مدريد أو باريس سان جيرمان من التصنيف الثاني بجانب نابولي أو روما من التصنيف الثاني وأحد فرق التصنيف الرابع.

2- مانشستر سيتي (التصنيف الثاني): مواجهة ريال مدريد أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس من التصنيف الأول بجانب نابولي أو روما من التصنيف الثالث وأحد فرق التصنيف الرابع.

3- مانشستر يونايتد (التصنيف الثاني): مواجهة ريال مدريد أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس من التصنيف الأول بجانب نابولي أو روما من التصنيف الثالث وأحد فرق التصنيف الرابع.

4- توتنهام هوتسبير (التصنيف الثالث): مواجهة مواجهة ريال مدريد أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس من التصنيف الأول بجانب برشلونة أو أتلتيكو مدريد أو باريس سان جيرمان من التصنيف الثاني وأحد فرق التصنيف الرابع.

5- ليفربول (التصنيف الثالث) : مواجهة مواجهة ريال مدريد أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس من التصنيف الأول بجانب برشلونة أو أتلتيكو مدريد أو باريس سان جيرمان من التصنيف الثاني وأحد فرق التصنيف الرابع.

الأفضل:

1- تشيلسي التصنيف الأول: مواجهة بورتو من التصنيف الثاني بجانب بازل أو أولمبياكوس أو أندرلخت أو بشكتاش من التصنيف الثالث وأحد فرق التصنيف الرابع.

2- مانشستر سيتي (التصنيف الثاني): مواجهة سبارتاك موسكو أو شاختار دونيتسك من التصنيف الأول بجانب بازل أو أولمبياكوس أو أندرلخت أو بيشكتاش من التصنيف الثالث وأحد فرق التصنيف الرابع.

3- مانشستر يونايتد (التصنيف الثاني): مواجهة سبارتاك موسكو أو شاختار دونيتسك من التصنيف الأول بجانب بازل أو أولمبياكوس أو أندرلخت أو بيشكتاش من التصنيف الثالث وأحد فرق التصنيف الرابع.

4- توتنهام هوتسبير (التصنيف الثالث): مواجهة سبارتاك موسكو أو شاختار دونيتسك من التصنيف الأول بجانب مواجهة بورتو من التصنيف الثاني بجانب أحد فرق التصنيف الرابع.

5- ليفربول (التصنيف الثالث): مواجهة سبارتاك موسكو أو شاختار دونيتسك من التصنيف الأول بجانب مواجهة بورتو من التصنيف الثاني بجانب أحد فرق التصنيف الرابع.

 

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة