الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اجتماع بين ميسي وبارتوميو قبل حفل اليويفا

22:13 23/08/2017

ترغب إدارة برشلونة في استغلال الوقت من أجل إغلاق اتفاقها مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الذي لم يوقع على عقده الجديد مع النادي حتى الآن على الرغم من التوصل إلى اتفاق مبدئي بذلك .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يرغب في استغلال تواجده مع ليونيل ميسي في بعثة النادي التي ستسافر مساء غدٍ الخميس إلى إمارة موناكو، من أجل الاجتماع به لمعرفة أفكاره ومدى استعداده لتجديد عقده عما قريب .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن جوسيب ماريا بارتوميو يرغب كذلك في تبادل وجهات النظر حول عدة قضايا تهم النادي مع ليونيل ميسي، خصوصاً بعد التشنج الكبير الذي عرفته علاقة الإدارة بلاعبي الفريق بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان .

وسيحضر رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وبعثة النادي الإدارية قرعة دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الخميس، بينما سيتواجد ليونيل ميسي في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” كمرشح لجائزة أفضل لاعب في الموسم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

الأكثر قراءة