الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تكريم توتي وشيفشينكو على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا

20:05 23/08/2017

سيحظى كل من قائد روما المعتزل فرانشيسكو توتي ونجم ميلان السابق فرانشيسكو توتي بتكريم خاص من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على هامش حفل قرعة دوري أبطال أوروبا بعد غدٍ الجمعة .

ووجه اليويفا دعوتين لكل من فرانشيسكو توتي وأندريه شيفشينكو من أجل الحصول على تكريم خاص يوم الجمعة في موناكو، إضافة إلى أنهما سيشاركان في عملية سحب قرعة دور مجموعات دوري أبطل أوروبا .

وسيتوج فرانشيسكو توتي بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تكريماً له على مسيرته في الملاعب والتي استمرت لـ 25 سنة مع نادي روما، هو الذي أعلن اعتزاله اللعب مع نهاية الموسم الماضي .

كما سيتم الاعلان رسمياً عن تعيين أندريه شيفشينكو نجم ميلان السابق ومدرب المنتخب الأوكراني الحالي سفيراً لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والذي سيجرى في الملعب الأولمبي للعاصمة الأوكرانية كييف .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

الأكثر قراءة