الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسيمليانو أليجري أمام ريال مدريد .. تاريخ المواجهات

22:39 02/06/2017

يستعد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري مساء السبت لخوض مواجهة فريقه يوفنتوس أمام ريال مدريد في خامس مواجهة تجمع المدرب مع الفريق الإسباني عبر التاريخ.

ويلعب يوفنتوس أمام ريال مدريد مساء السبت ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقام على ملعب الألفية في العاصمة الويلزية كارديف.

والتقى أليجري وريال مدريد في أربع مواجهات سابقة، أول مواجهتين عندما كان مدرباً لإي سي ميلان بينما لعب بعدها مواجهتين أثناء تواجده مع يوفنتوس.

وكانت الكفة متساوية بين الفريقين خلال المباريات الأربعة، حيث فاز ريال مدريد على ميلان مرة وفاز يوفنتوس على ريال مدريد مرة وتعادل كلا الفريقين مع الفريق الإسباني مرة واحدة.

وأول مباراة كانت في سانتياجو برنابيو في 19 أكتوبر 2010 وانتهت بفوز ريال مدريد على ميلان بهدفين دون رد ضمن دور المجموعات من دوري الأبطال، قبل أن يتعادلا بهدفين لمثلهما في سان سيرو إياباً في 3 نوفمبر من نفس العام.

وفي عام 2015 التقى أليجري ويوفنتوس مع ريال مدريد مرتين ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأولى في الخامس من مايو وفاز بها بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادلا إياباً بعد ثمانية أيام.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة