الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يغيب عن تدريبات يوفنتوس

18:51 29/05/2017

بدأ يوفنتوس تحضيراته لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظرة أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب الألفية في العاصمة الويلزية كارديف ، في ظل غياب القائد جانلويجي بوفون عن الحصة الأولى .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن جانلويجي بوفون تغيب عن حصة يوفنتوس التدريبية ليوم الاثنين بسبب شعوره ببعض الانزعاجات العضلية غير الخطيرة ، وحضر الحارس المخضرم إلى مركز تدريبات يوفنتوس اليوم لكن بدون خوض الحصة التدريبية الجماعية مع زملائه .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن جانلويجي بوفون توجه إلى الصالة الرياضية لخوض بعد التدريبات الخاصة تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي ، ومن المنتظر أن ينضم بوفون إلى تدريبات يوفنتوس الجماعية ابتداءً من حصة يوم غدٍ الثلاثاء ليواصل التحضيرات بشكل طبيعي لنهائي السبت .

وسيخوض جانلويجي بوفون (39 عاماً) نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة بقميص يوفنتوس يوم السبت على ملعب الألفية أمام ريال مدريد ، حيث يبحث الحارس الدولي الإيطالي المخضرم مرة أخرى على لقبه الأول في المسابقة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة