الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاكا : سأشجع ريال مدريد وداني ألفيس في النهائي

10:32 20/05/2017

تحدث نجم أورلاندو سيتي ولاعب ريال مدريد السابق ريكاردو كاكا عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين نادي العاصمة الإسبانية ويوفنتوس ، حيث كشف عن الفريق الذي سيشجعه في كارديف كما أشاد بـ زميله السابق في المنتخب داني ألفيس .

وظهر كاكا في مقابلة مع صحيفة “Gazzetta dello Sport” حيث قال عن النهائي “إنه نهائي الأحلام ، داني، كريستيانو وهيجواين سيكونون مفاتيح المباراة ، ريال مدريد أمام دفاع يوفنتوس العظيم ، إنها مباراة جميعنا نتطلع لمشاهدتها” .

وأضاف كاكا قائلاً “كريستيانو سيكون رجل الخطورة الأول في ريال مدريد كما جرت العادة وعلى الجانب الآخر هناك أيضاً هيجواين الذي يمر بفترة ممتازة ، ولن ننسى كذلك داني ألفيس الذي يقدم موسماً عظيماً ويستحق كل الإشادة التي يتلقاها .. من سأشجع ؟ أفضل ريال مدريد” .

وتعليقاً على بيع ميلان إلى مجموعة استثمارية صينية قال كاكا “لا يمكنني شكر برلوسكوني وجالياني على تحويل ميلان ليكون ضمن أندية القمة في العالم ، لقد قدما عملاً عظيماً طوال السنوات الماضية لصالح نادٍ سيبقى دائماً في قلبي” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة