الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لورينتي يحذر ميسي ورونالدو من القدوم إلى الكالتشيو

احمد الملاح

12:42 09/12/2014

يعتقد مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي فرناندو لورينتي أن نجمي الكرة الإسبانية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو سيجدان صعوبة كبيرة بتسجيل الأهداف في حال خوضهما منافسات الكالتشيو.

وأصبح ميسي نجم نادي برشلونة الهداف التاريخي للدوري الإسباني في شهر نوفمبر الماضي، بينما سجل رونالدو 29 هدفاً في 21 مباراة خاضها هذا الموسم برفقة ريال مدريد.

وقال لورينتي في تصريحات صحفية:" ميسي ورونالدو لاعبان من كوكب آخر، أود أن أراهم في إيطاليا، لكن الدفاعات قوية هنا لذلك سيكون من الصعب بالنسبة لهم تسجيل الكثير من الأهداف".

وكشف الدولي الإسباني على أن يوفنتوس يريد تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم عندما يلتقيان في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا قائلاً:" الوصول إلى مراحل خروج المغلوب أمر أساسي لنا في دوري الأبطال، نحن نعلم أن المباراة لن تكون سهلة أمام أتلتيكو مدريد".

واختتم لورينتي حديثه قائلاً:" نحن لا نهتم بإحتلالنا المركز الثاني في مجموعتنا الأوروبية، إذا كنت ترغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا عليك أن تفوز على أي فريق ونحن نعلم أن المباراة القادمة في الدور الثاني ستكون صعبة بكل تأكيد".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

الأكثر قراءة