الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يكرر فوزه على بوروسيا دورتموند ويصعد إلى نصف النهائي

00:38 20/04/2017

حقق فريق موناكو فوز هام على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس الثاني لحساب إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لتصبح نتيجة المباراتين 6-3.

بدأت المباراة بضغط كبير من قبل فريق الإماراة حيث استغل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خطأ حارس مرمى بوروسيا دورتموند في التصدي لتسديدة باكايوكو ليسكنها مبابي في مرمى دورتموند.

بعدها بـ14 دقيقة تمكن أرسل توماس ليمار كرة عرضية مميزة تجاه المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو ليضعها برأسه في المرمى بشكل مميز.

وفي الشوط الثاني نجح بوروسيا دورتموند في العودة من جديد إلى أجواء اللقاء بعدما مرر عثمان ديمبيلي الكرة إلى ماركو ريوس الذي حولها في شباك أصحاب الأرض.

وقبل نهاية المباراة بتسع دقائق زار المهاجم البديل فالير جيرمان شباك بوروسيا دورتموند لينهي على أماله في العودة إلى اللقاء من جديد ليصعد فريق الإماراة إلى الدور نصف النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة