الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي: لم أخطئ تكتيكا ضد يوفنتوس و الريمونتادا ستكون أسهل!

هشام صبحي

17:20 14/04/2017

ظهر مدرب برشلونة لويس إنريكي أمام وسائل الإعلام الإسبانية، على خلفية مواجهة ريال سوسيداد في الجولة 33، إلا أن معظم أسئلة الصحفيين كانت حول هزيمة تورينو ضد يوفنتوس الإيطالي (3ـ0)، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حول إمكانية العودة بريمونتادا آخرى: ” نثق في قدرتنا على فعلها، رقميا ستكون أسهل من الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان. متأكد أننا نستطيع قلب الطاولة من جديد، حتى أننا لن نعاني ضغطا نفسيا كبيرا، لأن مباراة العودة تأتي في توقيت أسرع من مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان. ضد يوفنتوس سنلعب الكل في الكل لا يوجد ما نخسره.”

عن ما إن كان قد أخطأ تكتيكا في مواجهة يوفنتوس: ” لا أعتقد ذلك، لم أخطئ، لكن أنا المدرب و أنا من يتحمل المسؤولية الكاملة.”

مواجهة ريال سوسيداد: “هم من أقوى الفرق التي نواجهها، مبارياتهم دائما معقدة. اللاعبون يعلمون أهمية هذه المباراة، نريد أن نجعلها نقطة تحول، الجميع متأثر بخسارة دوري الأبطال، لكننا بدأنا في استعادة التوازن.”

غضب المشجعين: ” من الطبيعي أن يكونوا غاضبين جدا. لكن أطلب منهم أن يساندونا فيما تبقى من المباريات.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة