الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال توخيل و جارديم قبل مواجهة دورتموند ضد موناكو؟

سامر جرادات

12:38 11/04/2017

وضع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند الألماني احتمال 50 % لعبور فريقه إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة موناكو الليلة.

المدرب الألماني وضح بأن الهزيمة أمام بايرن ميونخ برباعية قبل أيام لا تؤثر سلباً على معنويات فريقه لأن اللاعبين يملكون شخصية كبيرة تمكنهم من تجاوز ذلك بسرعة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء “أعتقد أن موناكو يملك لاعبين مثيرين للإعجاب وموهوبين، كما أنهم فريق متحد وقوي جداً على الصعيد الرياضي. يملكون لاعبين بشخصية كبيرة، وأعتقد أن الحظوظ متساوية بيننا للعبور إلى الدور التالي. بالنسبة لنا فإنني طلبت من لاعبي فريقي أن يضعوا هزيمة بايرن خلفهم، لسنا في وضعية صعبة”.

بدوره أقر ليوناردو جارديم مدرب موناكو بصعوبة مواجهة دورتموند في ظل الخبرة الأوروبية التي يملكها “هم أكثر خبرة منا في دوري الأبطال وهذا الأمر يمنحهم الأفضلية، لكننا سنحاول لعب كرة القدم التي نعرفها وفرض أسلوبنا في الملعب، يجب أن نكون حذرين أيضاً ونهتم بالجوانب الدفاعية ونجد التوازن في الملعب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة