الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا: نحن أفضل من برشلونة ولن أكون ميسي

10:33 10/04/2017

أعرب باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الشاب عن ثقته الكبيرة بالفوز على برشلونة خلال المباراة التي ستجمعهما يوم غد الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “يوفنتوس أرينا”.

وأكد ديبالا على أن فريقه يعيش ظروف أفضل من التي يواجهها برشلونة في الوقت الراهن، حيث خسر الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين أمام ملقا قبل يومين.

وقال ديبالا في تصريحات لوسائل الإعلام “يوم السبت الماضي قدمنا أداء جيد، 90 دقيقة ساعدتنا على اكتساب الثقة قبل مباراة برشلونة، اعتقد أننا في أفضل حال ممكن، نحن أفضل منهم الآن”.

وتابع “نحن في قمة مستوانا، بعد القضاء على نابولي في الكأس والدوري، حققنا انتصارات على سامبدوريا وفيرونا، بعد كل هذا نحن في أتم الاستعداد لبرشلونة”.

وأضاف النجم الأرجنتيني “هناك فرق بين الدوري ودوري الأبطال، برشلونة سيعمل على التعافي مع الهزيمة أمام ملقا، لكن مهلاً، نحن أقوياء جداً على ملعبنا”.

وعن مقارنته المستمرة بليونيل ميسي، قال ديبالا “أعلم أن الناس تريدني أن أصبح مثله، لكنني لست ميسي، أنا أفهم أن هناك مقارنات، لكن هناك ميسي واحد فقط، كما كان هناك مارادونا واحد فقط”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة