الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان خائف من ليستر سيتي ويتمنى عدم مواجهته

سامر جرادات

12:58 16/03/2017

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني تخوفه من مواجهة ليستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

زيدان تمنى تجنب مواجهة ليستر سيتي لأنه فريق يحقق المفاجآت والمعجزات منذ الموسم الماضي، لذلك لا يريد الفرنسي أن تكون المفاجأة الجديدة على حسابه.

وقال زيدان في تصريح صحفي “لا أعتقد أن هناك مدرب واحد يتمنى مواجهة ليستر سيتي في دوري الأبطال، إنهم مستمرين في تحقيق الانجازات التي قلنا أنه يستحيل عليهم تحقيقها. الموسم الماضي قلنا أنهم لن يظفروا بلقب الدوري الإنجليزي ففعلوها في نهاية الموسم، ثم قلنا أنهم لن ينجحوا في إقصاء إشبيلية، ثم مرة أخرى نجحوا في فعل ذلك”.

وأضاف “في كل مهمة يكون ليستر سيتي ليس المرشح مما يضع الضغط على المنافسين. كما أن الفريق يحتوي على العديد من اللاعبين الجيدين والذين يلعبون كرة القدم برغبة كبيرة وطموح عالي، لذلك مواجهتهم أمر صعب جداً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة