الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسكيرانو يعترف باستحقاق دي ماريا نيل ركلة جزاء

سامر جرادات

11:43 09/03/2017

اعترف خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة باستحقاق مواطنه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

دي ماريا كان في حالة انفراد صريح بمرمى أندريه تيير شتيجن حيث ظهر ماسكيرانو من خلفه وقام بالانزلاق على الأرجنتيني، سان جيرمان طالب بالحصول على ركلة جزاء فيما لم يتضح عبر البث التلفزيوني مدى صحة قرار الحكم بسبب عدم إعادة اللقطة بوضوح.

واعترف ماسكيرانو بعد المباراة بأنه تدخل على قدم دي ماريا قائلاً “من الواضح أني تدخلت على دي ماريا، لكن هذا ليس السبب لتأهلنا وإقصاء باريس سان جيرمان. إنها واحدة من أعظم الليالي التي عشتها في عالم كرة القدم”.

وحقق برشلونة أمس عودة تاريخية بالنتيجة حيث قلب تأخره أمام الباريسي من هزيمة بنتيجة 0-4 إلى الفوز بنتيجة 6-1 لتكون أعظم عودة بالنتيجة في تاريخ دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة