الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس أمام بورتو .. من يكسر سلسلة الأخر ؟

22:57 21/02/2017

يعيش فريقا بورتو البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي فترة مزدهرة بالانتصارات خلال الفترة الحالية قبل أن يواجها بعضهما مساء الأربعاء على ملعب الدراجاو ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه المباراة مهمة بالنسبة للفريقين قبل خوض مواجهة الإياب المقامة في تورينو والتخفيف من المشاكل التي سيواجهها كل منهما في ذلك اللقاء الذي سيقام في الرابع عشر من مارس المقبل.

وفي نفس الوقت يسعى كل فريق لعدم خسارة سلسلة انتصاراته الرائعة في المباريات الأخيرة، حيث فاز يوفنتوس في أخر سبع مباريات لعبها، بينما فاز بورتو في المباريات الست الأخيرة.

وحقق يوفنتوس الفوز على لاتسيو وميلان وساسولو وإنتر ميلان وكروتوني وكالياري وباليرمو على التوالي، بينما كانت أخر هزيمة تلقاها قبل تلك السلسلة أمام فيورنتينا في الخامس عشر من يناير الماضي.

وفاز بورتو على موريررينس وريو أفي وإستوريل وسبورتينج لشبونة وفيتوريا جيماريش وتونديلا على التوالي مؤخراً، حيث كانت أخر خسارة له أمام موريرينيس في الثالث من يناير قبل أن يتعادل مع باكوس دي فيريرا ومن ثم يفوز في المباريات الست.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة