الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زوبيزاريتا: برشلونة عنوان للعودة في دوري الأبطال

12:54 17/02/2017

رفض المدير الرياضي وحارس المرمى السابق لنادي برشلونة والذي يعمل في نفس المنصب الإداري في نادي مارسيليا، أندوني زوبيزاريتا الاستسلام للخروج من دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة الكارثية التي تعرض لها الفريق الكتالوني.

وتعرض برشلونة لهزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات لشبكة “إي إس بي إن” الأمريكية التلفزيونية “برشلونة من نوعية الفرق التي تستطيع العودة من نتيجة 4-0 في الإياب، الفريق يمتلك خط هجوم مرعب ويمكن رؤية ميسي  يسجل هدفين وكل من سواريز ونيمار يحرزان هدفين”.

وأضاف “لكن باريس هو الأقرب حتى الآن لأن تسجيلهم هدف واحد في لقاء الإياب يجعل مهمة برشلونة مستحيلة، لكن لا يوجد شيء مستحيل إذا استيقظ مهاجمو برشلونة وسجل كل منهم هدفاً”.

وختم “لم يكن أحد يتوقع فوز باريس خاصة بالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين والجميع كان يتوقع مباراة متوازنة، لكن هذا هو جمال الادوار الاقصائية على عكس دور المجموعات، لا أحد في الفريق الفرنسي توقع هذه النتيجة حتى إيمري نفسه”.

ويلعب برشلونة أمام سان جيرمان في الثامن مارس القادم في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب كامب نو، ويحتاج برشلونة للفوز بأي نتيجة يكةون الفارق بها خمسة أهداف.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة