الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يسحق برشلونة برباعية ويقترب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

01:37 15/02/2017

فجر باريس سان جيرمان مفاجأة مدوية بالإطاحة ببرشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء .

وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح التسجيل عبر ركلة حرة نفذها النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بنجاح في الدقيقة 18 ، فيما ضاعف الدولي الألماني جوليان دراكسلر النتيجة للنادي الباريسي مع حلول الدقيقة 40 .

واستمر باريس سان جيرمان في اكتساح ضيفه خلال شوط المباراة الثاني حيث عاد أنخيل دي ماريا لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 55 ، فيما تكفل الأوروجوياني ادينسون كافاني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 71 لتنتهي المواجهة على ذلك .

وبهذه النتيجة يضع باريس سان جيرمان قدمه الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يحتاج للحفاظ على تقدمه أمام برشلونة في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب كامب نو يوم 8 مارس المقبل .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

الأكثر قراءة