الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ضد سيلتك .. حينما بالغ اليويفا في تقدير قوة البرسا

سامر جرادات

15:00 23/11/2016

عادت صحيفة سبورت المقربة من برشلونة إلى ذكريات مواجهة الفريق الكتالوني ضد سيلتك قبل 4 أعوام في دوري أبطال أوروبا في معقل الأخير بمناسبة تواجههم مرة أخرى الليلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى خطأ فادح وقع به الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الالكتروني عبر الشركة التي تمده بإحصاءات المباريات أولاً بأول أثناء إقامتها قبل 4 أعوام.

بيانات اليويفا كانت تشير إلى أن برشلونة استحوذ على الكرة بنسبة 97% خلال الشوط الأول ضد سيلتك في 7 نوفمبر من عام 2012، وهي نسبة غير معقولة أو يمكن تصديقها في ملاعب كرة القدم. كما أن النسبة الإجمالية للاستحواذ بعد نهاية اللقاء بلغت 89%.

وأشارت سبورت إلى أن سيلتك كان يقدم أداء أفضل من ناحية حيازة الكرة عما ظهر عبر إحصاءات اليويفا، كما وضحت الصحيفة بأن الرقم الصحيح للاستحواذ بلغ حينها 73% ، ورغم أنه رقم مرتفع لكنه بعيد عن الرقم الذي قدمته الشركة التي تتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن سيلتك انتصر في تلك المواجهة بنتيجة 2-1 ، كما عدل الاتحاد الأوروبي إحصاءات المباراة بعد فترة وجيزة من الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة