الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أريجو ساكي: أتلتيكو لا يمكنه مقارعة ريال مدريد في النهائي

17:51 21/05/2016

أكد المدرب الإيطالي المخضرم أريجو ساكي على وجود فوارق كبيرة من حيث جودة الأفراد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في 28 من الشهر الجاري.

ويرى ساكي أن ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز في المباراة لكن بشرط أن يلعب الفريق بروح الجماعة، مشيراً إلى أن المدرب زين الدين زيدان يملك لاعبين قادرين على صناعة الفارق بأي لحظة على عكس أتلتيكو.

وقال ساكي في تصريحات لوسائل الإعلام “ريال مدريد لديه لاعبين كبار وحاسمين لكن يعانون باللعب كفريق واحد، إنهم يفتقدون للحوافز التي لدى أتلتيكو، لكن إن لعبوا كفريق واحد فلا يمكن منافسته أبداً، هناك فارق كبير بين الفريقين من حيث المهارات الفردية”.

وتابع “رغم كل ذلك لا بد من الإشارة إلى أن ما يقوم به دييجو سيميوني رائع جداً، إنه يصنع المعجزات، لا أفضل طريقة لعب أتلتيكو مدريد لكن يعجبني تنظيمهم الدفاعي، وما ينقصهم التناغم فقط، فكرة القدم تعتمد على التناغم”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

الأكثر قراءة