الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملعب سان سيرو غير جاهز لاحتضان نهائي دوري الأبطال

16:24 19/05/2016

كشفت العديد من التقارير الإعلامية أن أرضية ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية ما زالت غير جاهزة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في نهاية الشهر الجاري.

وتحدث كيث دالتون مسؤول المباريات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن التحديات التي تواجه اليويفا فيما يخص أرضية ملعب سان سيرو ، الذي هو غير جاهز حتى الآن لاستقبال نهائي دوري الأبطال.

وقال كيث دالتون خلال مؤتمر الملاعب العالمي 2016 المنعقد في الدوحة : “نواجه تحدياً كبيراً بما يتعلق بملعب سان سيرو ، اليويفا انتدب عدداً كبيراً من الخبراء لتحليل الموقف وتبين أن العشب في حالة صعبة جداً”.

ومن المعروف أن ملعب سان سيرو يحتضن المباريات التي يخوضها فريقي إنتر ميلان وميلان ، وقد شهد ملعب سان سيرو خوض 76 مباراة بمعدل 38 لقاء لكل فريق خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

وأرسل كيث دالتون رسالة للجماهير بشأن حالة أرضية الميدان واضاف : “أرضية الملعب ستكون جاهزة تماماً في الموعد المحدد ، نحن مهتمون بهذا الموضوع ونسعى إلى أن يكون كل شيء على أفضل ما يكون”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة