الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيلجريني: حظوظ توريه ضعيفة ولن ندافع أمام ريال مدريد

علي خليفة

23:29 25/04/2016

أكد المدرب التشيلي مانويل بيلجريني صعوبة مشاركة لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام ريال مدريد.

ويلعب السيتي مباراة قوية على ملعبه الاتحاد أمام ضيفه ريال مدريد مساء الثلاثاء ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يلتقيا إياباً الأسبوع القادم.

وقال بيلجريني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “لا أعتقد بإن توريه سيتواجد في مباراة ريال مدريد، لقد تعرض لإصابة عضلية ولم يشفى منها حتى الآن”.

وتابع المدرب حديثه، قائلاً “لن نلعب أمام ريال مدريد من أجل الدفاع فقط، السيتي دائماً يظهر بإنه فريق قوي ويلعب كرة جميلة ويهاجم لتسجيل الأهداف”.

وأضاف “لا يجب علينا الشعور بالراحة في هذه المرحلة، وعندما نصل إلى هذا الدور علينا التفكير في بلوغ النهائي، لكني لا أفكر في الماضي، حيث وصلت إلى هنا مع فياريال لكني الآن في مرحلة جديدة مع السيتي”.

وأكمل بيلجريني حديثه مشيداً بلاعبي فريقه “أجويرو نضج بشكلٍ جيد كلاعب ويتطور مع تقدمه بالعمر، بينما يقدم مانجالا عروض جيدة هذا الموسم وشارك مع أوتاميندي في 5 مباريات وخرجا بشباك نظيفة في 4 منها”.

وكان توريه قد تعرض لإصابة عضلية في المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي أمام ستوك سيتي التي فاز بها برباعية نظيفة وتحامل على نفسه وأكمل المباراة مصاباً.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة