الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما ورونالدو يعودان لتشكيلة ريال مدريد .. القائمة الكاملة

16:41 25/04/2016

أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين عن قائمته النهائية للمباراة التي سيخوضها فريقه يوم غد الثلاثاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واستدعى المدرب الفرنسي جميع لاعبي فريقه بما في ذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما ، فيما وصلت بعثة الفريق المدريدي بعد ظهر اليوم إلى مدينة مانشستر من أجل الاستعداد لمباراة الغد.

وشهدت القائمة أيضاً عودة الظهير الأيسر داني كارفاخال الذي تعافى من إصابة منعته من المشاركة في آخر مباراتين في الدوري الإسباني ، وهو ما يعني إمكانية مشاركته أساسياً أمام مانشستر سيتي.

القائمة الكاملة على النحو التالي:

كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبين يانيز، دانيلو، كارفاخال، أربيوا، بيبي، بورخا مايورال، فاران، راموس، ناتشو، مارسيلو، كاسميرو، كروس، مودريتش، كوفاسيتش، إيسكو، خاميس، لوكاس فاسكيز، خيسي، جاريث بيل، رونالدو، بنزيما.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

خطوة تفصل الدوسري عن المشاركة في مباراة الهلال ضد الطائي

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

الأكثر قراءة