الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاراجر يناشد آرسنال بأن يلعب بشكل مباشر ضد برشلونة

16:26 23/02/2016

حث المدافع الإنجليزي السابق جيمي كاراجر نادي آرسنال على تبني أسلوب هجومي في المباراة المقررة مساء اليوم ضد برشلونة ، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد لاعب ليفربول السابق أن اللعب المباشر أمام برشلونة سيكون كفيلاً في الحصول على فرصة لكسب نتيجة جيدة ضد الفريق الكتلوني ، على الرغم من تأكيدات المدرب آرسين فينجر بعدم اعتماد تكتيك دفاعي ضد البرسا.

وقال كاراجر في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية : “لكي يحصل آرسنال على ميزة في مباراة الذهاب ، فإنه عليه أن ينسى محاولة قطع تمريرات برشلونة وأن يلعب بأسلوب هجومي أكثر مباشرة بدلاً من ذلك”.

وتابع بقوله : “آرسنال سيحاول استغلال ضعف لاعبي برشلونة في الكرات الهوائية والعالية ، وقد نجح في ذلك ضد بايرن ميونيخ في دور المجموعات ، مثل هذه الطريقة هو الشيء الذي هم بحاجة إلى تذكره ضد برشلونة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة