الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتيتش: سنكرر خماسية نيوكاسل ضد سان جيرمان

سامر جرادات

17:47 15/02/2016

توعد نيمانيا ماتيتش نجم خط وسط تشيلسي الانجليزي لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي بتقديم أفضل أداء ضدهم بما يشبه أداء البلوز ضد نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي.

وحقق تشيلسي الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب نيوكاسل السبت الماضي الأمر الذي دفع ماتيتش للتأكيد على قدرة فريقه بتسجيل العديد من الأهداف في شباك سان جيرمان.

وقال لاعب خط الوسط قبل موعد لقاء القمة غداً الأربعاء “تنتظرنا مواجهة صعبة جداً وهامة في باريس، يجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية إن أرادنا العبور للدور التالي، لذلك سنقدم أفضل ما في جعبتنا وسنظهر ذات الأداء الذي أظهرناه ضد نيوكاسل. أنا متأكد من قدرتنا على تسجيل بعض الأهداف في شباك سان جيرمان”.

يذكر أن تشيلسي يعاني في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي بينما يسير باريس سان جيرمان في طريق مفتوح للاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي.

** اقرأ أيضاً .. كيتا: ريال مدريد قابل للهزيمة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة