الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عوامل ترجح كفة الملكي على مضيفه البافاري

صلاح الدين بوداري

15:01 29/04/2014

غموض كبير يدور حول المواجهة الكبيرة التي ستجمع بين بايرن ميونيخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب اليانز أرينا في ميونيخ.

وتبدوا المعطيات متكافئة بين الفريقين, لكن يبدو أن هناك أمور سترجح كفة فريق العاصمة الإسبانية على حامل لقب البطولة:

– تسجيل هدف: أهم شيء قام به الريال في الذهاب ’ البعض يرى أنه غير كافي لكن هذا الهدف وزنه من ذهب إذا دخلت الحسابات في تحديد الفائز .

– عدم تلقي هدف: الريال حافظ على نظافة شباكه لذالك يجب على البايرن تسجيل هدفين و إبقاء الفارق هدفين في العودة  لكي يصعد البايرن لنهائي .

– عودة بيل ورونالدو: في مباراة الذهاب لم يستفيد الريال من نجميه بسبب مرض بيل و ابتعاد كريستيانو عن مستواه بسبب الإصابة , لكن الآن الأمور تحسنت كثيرا بالنسبة لنجمين , لذالك سيشكلان قوة ضاربة في العودة .

– قوة دفاع الملكي: الدفاع بقيادة راموس يقدم أحسن أداء له في المباريات الأخيرة منذ بداية الموسم , بحيث وصل كارلو إلى أحسن توليفة  دفاعية , و هذا ما سيشكل إضافة كبيرة للفريق في العودة .

– عودة ألونسو: المايسترو يقدم أداء جيد في مبارياته الأخيرة بعد فترة فراغ أضرت الريال كثيرا , هذا ما يعطي نفس جديد و كبير لوسط الميرينغي .

– الحالة المعنوية: الريال بعد فوزه بكاس الملك في حالة معنوية جيدة جدا , و هذا واضح على وجوه اللاعبين في أرضية الميدان . 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

الأكثر قراءة