الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب دورتموند ينتقد عدم طرد لاعب الريال!

أمير نبيل

12:25 09/04/2014

علق يورجن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني على بعض القرارات التحكيمية في مباراة فريقه بالأمس أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دورتموند كان قد فاز بثنائية نظيفة لنجمه ماركو ريوس، ولكن ذلك الفوز لم يكن كافيا لتعويض الخسارة في سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف دون رد.

ويرى كلوب أن هناك بعض القرارات التحكيمية لم تكن موقفة من قبل الحكم الذار أدار المباراة، من بينها عدم إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه تشابي ألونسو نجم خط وسط الريال.

وعلق يورجن قائلا: "احترم ألونسو كثيرا فهو لاعب من طراز عالمي، ولكن ما فعله كان خطأَ يستوجب البطاقة الصفراء الثانية، علما بأنه قد نال الإنذار في وقت سابق مما يعني أنه كان يجب إشهار البطاقة الحمراء له".

وأضاف أن طرد ألونسو لو تم لكان الحال قد تغير كثيرا وكان سيعاني الريال على مستوى متوسط الميدان، ولكن المدرب الألماني عاد ليؤكد أن ما تم قد تم بالفعل ولن يغير حديثه من الأمر شيئا.

وأعرب يورجن كلوب عن فخره بما قدمه لاعبوه في مباراة الأمس، مشيرا إلى أن الخروج بهذه الطريقة أفضل كثيرا من أي شكل آخر، وخص بالذكر لاعب خط الوسط الأرميني هينريك مخيتاريان والذي أضاع فرصتين على فريقه للتهديف، حيث اكد مدربه أنه ليس وحده من أضاع، وأنه لو استغل دورتموند واحدة من تلك الفرص لاختلف الموقف تماما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة