الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نونو جوميز: الفائز من اليوفي والفيولا سيتوج بطلا لليوروبا ليج

أمير نبيل

13:47 13/03/2014

يرى البرتغالي الدولي السابق نونو جوميز أن الفائز من المواجهة الإيطالية الخالصة التي تجمع بين فيورنتينا ويوفنتوس في دور الـ 16 من بطولة يوروبا ليج سيتوج بطلا للمسابقة.

ففي منافسات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي يحل الفيولا ضيفا على اليوفي سعيا لضمان مقعد في دور الثمانية، بينما يرى جوميز ان المواجهة لن تكون سهلة على كلا الفريقين.

جوميز الذي ارتدى قميص فيورنتينا في الفترة ما بين عامي 2000 إلى 2002، يرى أن الفيولا في مهمة صعبة لحجز بطاقة التأهل أمام متصدر وحامل لقب السيريا آ، ولكنه في الوقت نفسه أثنى على المجهود الجيد الذي يقدمه فيورنتينا تحت قيادة مدربه فينتشنزو مونتيلا.

وأضاف جوميز صاحب الـ 37 عاما، أن فيورنتينا غير محظوظ بإصابة نجمه وهدافه جيوسيبي روسي، ولكنه أعرب عن أمله أيضا في أن يتعافى اللاعب قبل منافسات كأس العالم 2014، مشيرا إلى أن تواجد الالماني ماريو جوميز في هجوم الفيولا حاليا يعوض غياب روسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة