الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليجريني يواجه خطر الايقاف أوروبياً

سامر جرادات

21:26 19/02/2014

كشفت صحيفة ذا جوارديان البريطانية عن إمكانية معاقبة مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الانجليزي بسبب انتقاده اللاذع لحكم مباراة فريقه ضد برشلونة الاسباني في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى استياء الاتحاد الأوروبي من الكلمات التي قالها بيليجريني بحق المدرب والتي اتهمه فيها بمحاباة برشلونة ليلة أمس.

وسينتظر اليويفا تقرير حكم المباراة السويدي جوناس إريكسون الذي سيسلم في موعد أقصاه 48 ساعة ثم سيقرر ما سيفعله مع بيليجريني.

وتوقعت جوارديان أن يتم توجيه انذار نهائي للمدرب التشيلي، أو سيتم ايقافه لمباراة واحدة مع تغريمه مادياً مما يعني جلوسه على المدرجات خلال مواجهة الإياب مع برشلونة في مارس المقبل على ملعب الكامب نو.

وقال بيليجريني بعد خسارة فريقه من برشلونة بهدفين نظيفين "الحكم لم يقود المباراة بطريقة عادلة. كان يفضل البرسا علينا في الكثير من الأحيان، كما أنه منح برشلونة التأهل في مواجهة ميلان قبيل عامين".

يذكر أن غضب بيليجريني يكمن في عدم احتساب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح السيتي بعد اعاقة بوسكيتس لنافاس وهي اللقطة التي مكنت ميسي من الانفراد بالمرمى مما تسبب في طرد ديميكيليس، ناهيك عن منح ميسي ركلة جزاء رغم أن العرقلة تمت خارج المنطقة المحظورة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة