الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا يرد على تصريحات يايا توريه

سامر جرادات

17:26 28/12/2013

رد أندريس إنييستا نجم برشلونة الاسباني على تصريحات نجم خط وسط مانشستر سيتي يايا توريه والتي قال فيها أن البرسا يرتعد خوفاً من مواجهة السيتي في دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي الانجليزي وبرشلونة الاسباني.

وعلق إنييستا على تصريحات توريه زميله السابق في برشلونة قائلاً "نحن لسنا خائفين، نجيد لعب كرة قدم والبرسا لا يخاف مواجهة أي فريق في دوري أبطال أوروبا".

وأكمل حديثه قائلاً "سوف تكون مواجهة قوية ومثيرة. أعتقد ان السيتي الخصم الأصعب الذي كان من الممكن أن نواجهه قبيل اجراء القرعة، ولكن هذا اختبار حقيقي آخر لقدراتنا".

من ناحية أخرى أعرب إنييستا عن عدم اكتراثه إلى تراجع مستواه نسبياً مقارنةً بما قدمه في الموسم الماضي حيث قال:

"لا أعرف كيف يمكن للأرقام ان تقارن بين مواسم مختلفة، هذه الأمور طبيعية خصوصاً في المراحل الاولى من الموسم لأن الجميع يريد أن يلعب ويشعر بمدى فائدته للفريق. أشعر بالثقة بقدراتي وبالفريق أيضاً".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة