الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشعراوي: المواجهة ضد ريال مدريد ستكون صعبة للغاية

أحمد رمضان

19:34 29/01/2016

تحدث ستيفان الشعراوي لاعب روما الإيطالي عن المواجهة المنتظرة ضد ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي اعتبرها مباراة صعبة ومفتوحة على كل الاحتمالات.

وانضم اللاعب ستيفان الشعراوي إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الحالي قادماً من موناكو الفرنسي ، فيما يتطلع الفرعون الصغير إلى تقديم الإضافة مع فريق الذئاب.

وقال اللاعب الإيطالي : "دوري أبطال أوروبا هي مسابقة مرموقة للجميع ، لذلك أنا سعيد باللعب في هذه المنافسة بعد إقصاء موناكو في المرحلة الأولى ، المباراتين ضد ريال مدريد ستكون صعبة ولكنها تحدٍ بالنسبة لنا".

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بين روما وريال مدريد ستقام على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية ، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضاً: ماذا علق الشعراوي عن انتقاله إلى روما ؟ 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة