الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائية فتحي طوق النجاة.. ضربة قوية دفاعية لموسيماني قبل مباراة إنبي

محمود البي

21:33 05/10/2020

سبورت 360 – تلقى بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي، ضربة دفاعية قوية قبل مباراة إنبي بعد غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري، بسبب غياب ياسر إبراهيم بداعي الإيقاف.

غياب ياسر إبراهيم عن مباراة الأهلي وإنبي

وأشارت عدة تقارير صحفية اليوم، إلى أن ياسر إبراهيم ، مدافع النادي الأهلي، حصل أمس على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب بالشوط الثاني، لذلك لن يشارك في لقاء إنبي بعد غد.

وأوضحت التقارير أن أيمن أشرف، مدافع الفريق الأخر والوحيد المتبقي في القائمة قد يغيب عن مباراة الأهلي و إنبي أيضا بسبب معاناته في إصابة في كاحل القدم.

ويستطيع بيستو موسيماني، تجربة حل رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي السابق، الذي اعتمد على حمد فتحي في مركز المدافع بجوار ياسر إبراهيم ضد الترسانة بدور الـ 16 من كأس مصر يوم الأربعاء في غياب أيمن أشرف للإيقاف.

وحال غياب أيمن أشرف وياسر إبراهيم عن مباراة الأهلي وإنبي، سيكون موسيماني أمام خيار الاعتماد على حمدي فتحي ولاعب آخر من الوسط مثل أحمد فتحي أو عمرو السولية بجوار لسد العجز في الدفاع الذي تسبب فيه إصابتي رامي ربيعة ومحمود متولي خلال الأسابيع الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

ديشان يرد على مُنتقدي أداء مبابي في يورو 2024‏

الهلال يبيع ميشيل بسبب عودة نيمار في سبتمبر 

الأكثر قراءة