الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يتحرك لضم فرجاني ساسي من الزمالك

محمود البي

13:35 28/08/2020

موقع سبورت 360 – يسعى مسئولو النادي الأهلي، لضم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، مجانا في نهاية عقده مع الأبيض، يونيو 2021.

الأهلي يسعى لخطف فرجاني ساسي

وأفادت عدة تقارير صحفية اليوم، بأن إدارة النادي الأهلي لقد دخلت في مفاوضات مع فرجاني ساسي من أجل التعاقد معه في نهاية عقده مع الزمالك.

وأشارت التقارير إلى أنه هناك تحركات قوية وجادة من قبل مسئولي النادي الأهلي من أجل إتمام صفقة التونسي فرجاني ساسي الذي يحق له التوقيع لأي فريق بعد يناير المقبل.

ويتفاوض مسئولو نادي الزمالك مع فرجاني ساسي في الأسابيع الاخيرة من أجل تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين لكن الخلاف الوحيد بين الطرفين حول وجود شرط جزائي بالعقد.

وتشير التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك تنوي الموافقة على طلب فرجاني ساسي بوضع شرط جزائي لكنه سيكون كبير من الناحية المادية في عقده الجديد.

يذكر أن الزمالك خسر أمس من المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري، التي شهدت استبدال فرجاني ساسي في الشوط الثاني، الذي غادر الملعب مباشرة بعد خروجه بسبب الغضب من استبداله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة